كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي ، عن أسباب المشادة التي جمعته مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، أثناء مواجهة الأرجنتين وبولندا، في مونديال قطر 2022 .

ويرجع السبب وراء غضب ميسي من ليفاندوفسكي، إلى حفل الكرة الذهبية 2021، حينما تمكن ميسي من تحقيق الكرة الذهبية السابعة في تاريخه متفوقًا على النجم البولندي .

وصرح ميسي حينها بأن ليفاندوفسكي كان يستحق الكرة الذهبية 2020 ، ولو كان الأمر بيديه لمنحه الكرة الذهبية ، ولكن ميسي أعطى تصويته لكل من نيمار ومبابي ، الأمر الذي أزعج ليفاندوفسكي وقال حينها : “لقد قال ميسي بأنه سيعطيني كرة ذهبية ثم لم يصوت لي في جائزة الفيفا!” .

وتحدث النجم الأرجنتيني خلال الفيلم الوثائقي “البطل بعد عام” الذي تم إعداده بمناسبة مرور عام على تتويج الأرجنتين بكأس العالم: “لقد أزعجتني تصريحات ليفاندوفسكي لأنني عندما فزت بالكرة الذهبية ، قلت ما قلته وكنت أشعر به حقًا”.

وأضاف : “عندما تحدث عني بطريقة سيئة ، أزعجني ذلك ، ثم تقابلنا فيما بعد وتحدثنا واتفقنا فيما بيننا على أنه كان سوء فهم ، ثم ذهب إلى برشلونة، وتحدثنا كثيراً عن النادي والمدينة وكل شيء سار على ما يرام”.